booked.net

الوحدات والرمثا ..حبايب !

ليست هي المرة الاولى التي يلتقي فيها الوحدات والرمثا على صعيد نهائي البطولات الرسمية الكروية ..لكنها المرة الاولىربما تلك التي نلمس فيها كل هذا الشحن الذي يسبق انطلاقة مباراة الفريقين مساء الجمعة في نهائي بطولة درع الاتحاد ..حيث تسابق عشاق الفريقين طوال الايام الماضية على تسخين اجواء المباراة بصورة وصلت حد المبالغة في كثير من الاحيان .. بالنظر لاهمية المباراة ورغبة النجوم وعشاقهم بالفوز باول لقب رسمي على الصعيد المحلي ..من شأنه ان يعزز امال وتطلعات البطل للمضي قدما بالمنافسة على اللقب الاهم ..وهو بطولة الدوري التي ستنطلق منافساتها حلال ايام بعد طول انتظار ..!

وهنا نؤكد بأن المباراة على اهمية نتيجتها للفريق الفائز .. يفترض ان لا تؤثر بأي شكل على تصرفات اللاعبين التي تتسم في العادة بالمحبة والانضباط والروح الرياضية العالية ..وكثيرا ما انتهت مباريات الوحدات والرمثا نهاية فيها كل الوان المودة .. الى جانب التصرفات المثالية من جمهور الفريقين الكبيرين ..وهو ما نود ان يتفهمه البعض القليل من الجماهير التي بدأت في الايام الماضية بالتهويل والتسخين الذي وصل الى الشحن السلبي غير المبرر ولا المعقول عبر مواقع التواصل المختلفة التي انشغلت بالحديث عن المباراة ..وكأننا نعيش اجواء المباراة النهائية لبطولة كأس العالم ..وليس نهائي احدى البطولات المحلية ..!!

نتوقع ان نشاهد مباراة جميلة مثيرة حماسية وجماهيرية ..بالنظر لمكانة وسمعة الفريقين ووفرة النجوم لديهما ..وهو وضع سيفرض على عشاق الكرة متابعة المباراة .. سواء فوق المدرجات التي ستعج حتما بعشاق الاخضر والكحلي الذين تسابقوا على مراكز بيع البطاقات ..او عبر المشاهدة التلفزيونية التي ستقتحم بيوتنا وتنتقل للدول الاخرى عبر ابناء الاردن في الوطن العربي والعالم ..الذين يترقبون المشهد الكروي المحلي ..بامل مشاهدة مباراة تليق بعراقة واناقة وسمعة الفريقين الكبيرين ..!

نتمنى ان يكون حرص الفريقين على تقديم العرض الفني الجميل الذي يليق بسمعة الوحدات والرمثا ..يعادل الحرص على تحقيق الفوز وتحقيق اللقب .. ونتمنى ان ترتقي هتافات الجماهير وتفاعلهم مع مجريات المباراة ..الى المستوى الذي يسجله الحضور الجماهيري الكبير المتوقع ..والاهتمام الذي وصل حد المتابعة لكل صغيرة وكبيرة حول الفريقين والذي انتشر عبر مواقع التواصل المختلفة ..ونتمنى ان ينجح حكامنا بقيادة المباراة نحو شواطئ الامان بقرارات صحيحة حازمة لا تجامل تنصف الجميع ولا تظلم احد ..ونتمنى ان نخرج كلنا بالمحبة والمودة والصفاء ..نبارك للفريق البطل ولا ننسى ان الرمثا والوحدات كما كل الفرق ..حبايب ..!