booked.net

أطفال يسرقون سيارتي لامبورغيني اوروس و يحطمونهما

 دبي – عرب جي تي

ضمن حادثة غريبة من نوعها أقدم أطفال لا يملكون رخص قيادة على سرعة سيارتي لامبورغيني اوروس من الوكالة ، قبل أن يحطموهم مع بعض على الطرق العامة في أمريكا .

نحن نتحدث عن قصة جنونية للغاية تضمنت سرقة سيارتين يزيد سعر الواحدة منهم في السوق الأمريكي عن 207,326 دولار أمريكي أي ما يعادل 777,472 ريال سعودي من صالة الوكالة على يد أطفال !!! قبل قيادتهم على الشوارع العامة لتكون النتيجة اصطدام سيارتي اوروس ببعض .

وفقاً لما كشفت عنه الشرطة الأمريكية ، وبالتحديد ادراة شرطة Wayland ، انطلق جهاز الانذار ليعلن عن سرقة وقعة في صالة عرض سيارات لامبورغيني في بوسطن خلال الساعة 3:05 من صباح يوم أمس 18 فبراير الجاري ، ليتم على الفور ارسال أقرب ضابط إلى مكان الحادث .

عندما اقترب الضابط من موقع المعرض صادف نسختين من طراز لامبورغيني اوروس تسير على التقاطع المرور مع سيارة شيفروليه كروز ، ليعلم على الفور أن هذه السيارة تم سرقتها من داخل الوكالة مما دفعه يقوم على الفور بإطفاء أضواء الطورائ الصادرة من سيارته التي تعلن أنه من الشرطة الأمريكية ويحاول أن يراقب حركة السيارات المسروقة من خلال تتبعها .

لم تشارك سيارة شيفروليه كروز في الملاحقة البوليسية لتنطلق سيارتي اوروس السوداء والبيضاء اللون بسرعة هائلة على الشوارع ، مما دفع الضابط ينذر الشرطة لكي يتم التدخل بسرعة مع هذه السرقة وخلال ذلك الوقت ، تم القبض على الراكبين في سيارة كروز ليتبين أنهم من الأحداث الذين لا يملكون رخص قيادة ولا يملكون السيارة التي يقودونها مما يعني أنها مسروقة أيضاً !!! وتم القبض عليهم .

أما سيارتي لامبورغيني اوروس البيضاء والسوداء بعد حوالي خمس ساعات من عملية السرقة في مدينة مالدن القريبة بعد أن اصطدمت السيارتين ببعضهم البعض ، وتمكنت الشرطة الأمريكية من أخذ شخص واحد إلى الحجز ، ليبقى هناك مشتبه به آخر هرب سيراً على الأقدام من موقع التصادم .

لا يزال التحقيق قائم في قضية سرقة نسختين من طراز اوروس من صالة عرض سيارات لامبورجيني ، ولا يوجد معلومات عن حجم الأضرار من عملية السرقة هذه ولكن يبدو أن سيارة كيا سول اصطدمت مع إحدى سيارات اوروس المسروقة !!!