booked.net

فندق عمّان روتانا يتبرع بـ (767) قطعة ملابس لبنك الملابس الخيري

نبض البلد -
عمان
مواصلة لدوره الرائد في دعم المبادرات الإنسانية والخيرية، أعلن فندق عمّان روتانا عن تبرع الموظفين والعاملين فيه بأكثر من (767) قطعة من الملابس والأحذية والألعاب لصالح الأسر الفقيرة والمعوزة عن طريق بنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
ويعمل فندق عمّان روتانا إلى تعزيز موقعه الرائد في قطاعي الضيافة والفندقة على الصعيدين الاجتماعي والإنساني، من خلال توثيق علاقاته بالمجتمعات المحلية وتقديم يد العون والمساعدة للفئات المهمشة والأقل حظاً في المجتمع.
وفي تعليقه على هذه المبادرة، أكد مدير عام فندق عمّان روتانا، عطية حمارنة، إلتزام الفندق بتطبيق استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية التي تدعم العديد من البرامج والمبادرات الاجتماعية والجمعيات الخيرية وتتجاوز بآثارها الإيجابية حدود مجتمعاتها الضيقة.
وأعرب حمارنة عن فخره واعتزازه بروح المبادرة والحس الوطني الذي يتمتع به الموظفون والعاملون في فندق عمّان روتانا عالياً، مشيراً إلى أن هذه المبادرة المميزة تعمل على ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني والخيري حيث ستتيح لأسر أردنية معوزة الحصول على جزء من احتياجاتها الأساسية والتي قد تحدث فرقاً في نوعية حياتهم.
وأثنى حمارنة، على جهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ممثلة ببنك الملابس، ودوره في توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة في مختلف أنحاء المملكة وعلى مدار العام من خلال شراكته الاستراتيجية مع صندوق المعونة الوطني ومجموعة من الجمعيات المحلية.
يذكر أن عدد المستفيدين من بنك الملابس الخيري تجاوز أكثر من 1.9 مليون فرداً، تم الوصول إليهم من خلال برامجه الخيرية المتعددة (يوم اليتيم، بسمة طفل، بركتنا، ومعافى) حيث تمكن من توزيع أكثر من 5.4 مليون قطعة ملابس منذ بداية انطلاقته في عام 2013.