تريند مايكرو تطلق منصتها الجديدة لتعزيز كفاءة العمليات الأمنية السيبرانية

نبض البلد -أطلقت شركة تريند مايكرو المتخصصة في الأمن السحابي، منصتها الجديدة "تريند مايكرو فيجن ون"، التي تعد إنجازاً وابتكاراً على صعيد قدرات الرؤية والاستجابة.
ووفق بيان صحافي للشركة اليوم الأربعاء، ستمكن المنصة فرق العمليات الأمنية السيبرانية من التخلص من الحجم الكبير للتنبيهات الأمنية الصادرة من وحدة تحكم واحدة، حيث جرى تصميمها كي توسع عمليات الكشف والاستجابة لتوفير مستوى جديد ومتقدم من القدرات في هذا المجال.
ومن خلال المنصة، ستتمكن المؤسسات من تبسيط تعقيدات الموارد الأمنية، حيث تتيح إمكانات تشخيص الحوادث الأمنية بصورة أسرع لتحديد أنماط التهديدات الخطيرة والهجمات المعقدة، الأمر الذي سيساعد المؤسسات على تقييم المخاطر الأمنية المحتملة بشكل استباقي.
وقال المدير العام لتريند مايكرو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدكتور معتز بن علي، إن تريند مايكرو قامت سابقاً بتصميم حل "اكس.دي.آر" لربط جوانب البنية التحتية الأمنية ابتداء بالبريد الإلكتروني، مروراً بالنقاط الطرفية وصولاً إلى أعباء العمل السحابية والشبكات السحابية. والآن تأتي هذه المنصة لتسخر هذه الميزات وتضعها في عرض شامل لبيئة العمل بأكملها .