booked.net

الوحدات .. أول لقب

عوني فريج

·أنجز الوحدات اول مهمة على صعيد البطولات الرسمية الكروية هذا الموسم ..بفوزه بلقب بطولة درع الاتحاد بعد مشوار جميل وعزيمة وتصميم ..ورغبة في تحقيق اللقب وسط ظروف متفاوتة مرت بها كل الفرق بالنظر لتأخر الموسم الكروي ودخول البطولة دون اعداد صحيح.

·ورغم ان الوحدات دخل الموسم الكروي كغيره من الفرق الاخرى .. وسط تعاقدات وتغييرات طالت العدد الاكبر من نجوم الفريق ..الا انه استطاع خلال فترة قصيرة تحقيق الانسجام وتقديم فريق مميز .. سيكون له شأن كبير في البطولات الرسمية القادمة .

·توقعنا ان يظهر الرمثا بصورة افضل من تلك التي ظهر بها امام الوحدات ..حيث غابت الخطورة والاداء الذي تعودنا عليه من الفريق المشاكس الذي قدم خلال مشواره في البطولة ..ما يشفع له بمواصلة المشوار بقوة وعطاء كبيرين لكنه سلم الامور في وقت مبكر ..وخسر بفعل يديه !! .. .

·جمهور الفريقين شكل علامة فارقة في نهائي البطولة .. فقد حضر الى الملعب باعداد كبيرة وقبل ساعات طوال من موعد انطلاق المباراة ..حمل اعلام الفريقين وشجع بحرارة وتحمل الاجواء الباردة ..لكنه استحق التقدير رغم بعض التجاوزات غير المقبولة التي صدرت من البعض !! .

·الوحدات اكد بهذا الفريق الرائع انه قادم بقوة للمنافسة على القاب البطولات ..لكننا تمنينا لو ان الفرصة كانت متاحة امام الفريق لخوض منافسات البطولة الاسيوية ..مثلما شاهدنا الرمثا الفريق المشاكس الذي سيعيدنا لايام زمان بعد ان يكتمل الاعداد .

·المدرب الوطني اكد حضوره الجميل في مباراة نهائي درع الاتحاد ..من خلال مدرب الوحدات البارع عبد الله ابو زمع ..ومدرب الرمثا الخبير عيسى الترك .. الامر الذي يؤكد على كفاءة وقدرة واحقية المدرب الوطني في تسلم القيادة الفنية لفرقنا الكبيرة .