booked.net

إربد: إغلاق أجزاء من شارع عبدالقادر التل لاستمرار العمل بتعبيده

نبض البلد -أعلنت بلدية إربد الكبرى أن العمل بتعبيد المسرب الشمالي من شارع عبدالقادر التل الممتد من إشارة المحافظة حتى دوار شفيق ارشيدات (الجامعة)، سيستمر حتى استكمال كامل أعمال التعبيد بالخلطة الاسفلتية الساخنة.
وأوضح رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني في تصريحات صحفية مساء اليوم الاثنين، أنه سيتم إغلاق الجزء المتبقي من المسرب الشمالي أمام حركة المرور حتى الانتهاء من إنجاز تعبيده، ولن يتم تأجيل العمل إلى يوم الجمعة القادم موعد الحظر الشامل، متوقعاً إنجاز العمل بالكامل خلال الساعات الـ 24 المقبلة.
وأشار إلى أن تعبيد الشارع يأتي ضمن البرنامج الذي بدأت البلدية بتنفيذه منذ عدة أعوام ويهدف إلى تعبيد جميع الشوارع الرئيسة داخل المدينة بالإضافة إلى إعادة تأهيل عدد منها بحسب واقع الحال.
وقال إن استمرار العمل بتعبيد الشارع وعدم تأجيله ليوم الجمعة خلال فترة الحظر الشامل جاء تماشياً مع الأحوال الجوية التي تفرض نفسها، مبيناً أن البلدية تعمل على استغلال الأجواء المشمسة لتنفيذ أكبر قدر ممكن من الأعمال.
وبين أن العمل في شارع عبد القادر التل سيستمر يوم غد الثلاثاء، مشيداً بتعاون قسم سير اربد لإرشاد سائقي المركبات إلى الطرق البلدية، وتنظيم حركة المرور في المنطقة، وعدم حدوث أي اختناقات مرورية رغم أن الشارع يعتبر واحداً من أهم الشوارع في المدينة ويتزامن إغلاقه مع إغلاق نفق الملك الحسين بن طلال لغايات الصيانة.