booked.net

أيلة تجدد دعمها لنادي شباب العقبة

نبض البلد -


انطلاقاً من استراتيجة المسؤولية الاجتماعيةالهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة عبر دعم القطاعات المختلفةوخاصة الرياضة والشباب في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عنتجديددعمها لنادي شباب العقبة الرياضي.

ويأتي الدعمالهادف إلى مساندة أنشطة النادي التي تبرز مواهب وطاقات الشباب الإبداعية في العقبة،في ظلالظروف التي تركتها جائحة كورونا (COVID-19)على الأنشطة الرياضية حول العالم وواقع النادي ومايواجهه كغيرة منالأنديةجراء تداعياتجائحة كورونا وقلة عدد الجهات الداعمة.

وتأتي هذه المبادرة من أيلة دعماً لجهود النادي الرامية لتطوير وتعزيز الطاقات الشبابية على مستوى العقبة من خلال أنشطته الهادفة، ونظراً لماحققه النادي خلال المواسم الرياضيةالسابقةمنأداء مميزضمن بطولات الاتحاد الأردني لكرةالقدم.

وزار رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب العقبة الرياضي أيلةللاطلاع على آخر التطوراتالتي تشهدها أحد أكبر مشاريع التطوير الحضري في المملكةوخططهاللأعوام المقبلة مثمنين مسيرتها وإنجازاتها التيتركت بصمة وأثراً تنموياًفي المجتمع المحلي والتفاعل معه.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحةأيلةللتطويرالمهندس سهل دودين،عن سعادته بمسيرة النجاح التي حققها نادي شباب العقبةطيلة السنوات الماضية والتي وصل خلالها إلى دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، ويضم بين صفوفه كفاءات رياضية مميزةمن أبناء المجتمع المحلي.

وأكد المهندس دودين على أن دعم أيلة لأنشطة نادي شباب العقبة مع تحديات جائحة كورونا، يكرسسياسةأيلة فيالتواصلالبناءمع القطاعات الشبابيةوالهيئات والمؤسسات المحليةوتعزيز المكاسب التنموية على مستوى العقبة، متمنياً ضرورة تخطي تداعيات جائحة كورونا على مختلف الأنشطة وصولاً إلى التعافي التام.

من جانبهأبدى رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب العقبة اعتزازهم بالشراكة الحقيقية مع شركة واحة أيلة للتطوير، واسهاماتها المميزة في خدمة المجتمع وتنميتهوخاصة القطاع الشبابي،في ظل تداعيات أزمة كورونا على القطاع الرياضي.