booked.net

أورنج الأردن تدعم نادي متقاعديها في اليوم العلمي

نبض البلد -دعمت أورنج الأردن فعاليات اليوم العلمي للاتصالات، الذي أقامته جمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الأردنية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، في مقرّ برنامج أورنج لتسريع نمو الشركات الناشئة.
وناقش المشاركون في اليوم العلمي أبرز التطورات في قطاع الاتصالات في المملكة وسبل الارتقاء به.
وقالت أورنج الأردن، في بيان صحفي، إنّ اليوم العلمي يكتسب أهمية خاصة كون الجمعية امتداداً لمنظومة الشركة، ذلك أنها تعد ذراعاً اجتماعياً يستفاد من خبرات أعضائها من خلال التواصل معهم والاستعانة بهم، فضلاً عن دورها كمزّود الاتصالات في المملكة والشريك الرقمي لها في تبنّي الجهود الرامية لتطوير هذا القطاع المهم.
وشملت فعاليات اليوم العلمي للاتصالات تقديم أوراق بحثية ونتائج تجارب الخبراء في هذا المجال، إضافةً إلى محاضرات أطلعت المشاركين على مستجدّات القطاع، خاصة تلك التي تهمّ المجتمع، تعزيزاً للتعاون بين الجهات ذات العلاقة، بما فيها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والاتحاد الدولي للاتصالات وخبراء السوق الأردني من أجل قطاع اتصالات متميز يخدم المملكة بكافة قطاعاتها.
وتناول المتحدثون تاريخ الاتصالات في الأردن منذ بدايته والتركيز على مسيرة القطاع ونموه وتطوره المتسارع يوماً بعد يوم، واستعرضوا سياسات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة وخدماتها لشركات الاتصالات والزبائن.
--(بترا)